الأخبار

القنوات الناقلة للقاء مصر وتونس وموعد وتاريخ المباراة

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره التونسي ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
المنتخبان يدخلان المباراة وهما قد تأهلا من الجولة الماضية، بتأهل تونس برصيد 12 نقطة ومصر برصيد 9 نقاط، فالمنتخب يدخل المباراة طامعًا في الفوز لتصدر المجموعة.
المباراة تقام الجمعة في تمام السادسة مساًء باستاد برج العرب الإسكندرية، يحكم اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، وسينقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 8، وسيعلق على المباراة المعلقان علي محمد علي وعصام الشوالي.

يذكر أن المنتخب المصري كان سيواجه نظيره الإماراتي وديًا يوم ال20 من نوفمبر الجاري، ولكن تم إلغاء المباراة من قبل الشركة الراعية للمنتخب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .