سر اعلان ادارة الأهلي لمرض الخطيب في هذا التوقيت ، وتفاصيل جديدة حول فسخ تعاقد أزارو

القاهرة –  الرياضة للأبد/ فيتوقيت صعب يضع علامات استفهام كثيرة أعلن النادي الأهلي عن التفاصيل الخاصة بمرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد إجراء عدة فحوصات طبية كشفت عن معاناته من ورم في الرقبة يؤثر على الحبل الشوكي.
وأوضح البيان الصادر عن النادي الأهلي: “عاد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر.”
وتابع البيان: ” كان الكابتن الخطيب قد اكتشف وجود هذا الورم في شهر أغسطس الماضي، ولكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخري لإرتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم الكرة للنادي بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة أفريقيا..”

وأضاف: “إلا أن الطبيب المعالج للكابتن محمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية يوم الإثنين المقبل 19 نوفمبر الجاري.

هروب ازارو

ومن ناحية اخري هدد وليد أزارو، مهاجم الفريق هدد بفسخ تعاقده مع الاهلي.

وقالت المصادر أن المهاجم المغربي غاضب من هجوم المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقد عليه، بعد واقعة تمزيق القميص.
وأرسل أزارو خطابًا رسميًا إلى الأهلي طالب فيه بضرورة أن يتقدم «القيعي » باعتذار عما قاله في حقه، أو فسخ التعاقد بينه والأهلي بالتراضي.
وفي الخطاب ذاته هدد «أزارو» باللجوء إلى الفيفا لفسخ التعاقد اذا لم يعتذر القيعي، خاصة وأن كلماته تحمل تحريضًا ضده وتحمله مسئولية الفشل الذى تسبب في ثورة غضب جماهيرية، لن يستطيع اللاعب مواجهتها وستكون حياته في خطر بسببها.
ورغم اعتذار كلًا من حسام غالي، ومحمد فضل في وقت سابق إلا أن اللاعب متمسك بأن يعتذر القيعي شخصيًا.

وكان «القيعي» قد حمل أزارو مسئولية خسارة اللقب الإفريقي، بسبب تمزيقه للقميص، وهو ما عرض اللاعب لحالة نفسية سيئة بحسب ما قاله لمقربيه، خاصة وأن النقد صادر من مسئول أهلاوي كبير.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...