اسرار جديدة في محاولات التجديد لكهربا في الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ مرة اخري يتهرب محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب فريق الزمالك المصري، من حضور جلسة مع مسؤولي النادي لتعديل عقده، متمسكا بعدم التوقيع على أي عقد جديد خلال الفترة المقبلة.
ويتمسك مسؤولي الزمالك بالعقد الجديد الموقع مع كهربا والممتد لموسمين، لكن اللاعب حصل على اعتراف من اتحاد الكرة بأن عقده الحالي سينتهى بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال يناير/تشرين الثاني المقبل، وذلك لعدم توثيق الزمالك للعقد الجديد في المدة القانونية المحددة.
وتأخر مسؤولو النادي في توثيق العقد الجديد الخاص بكهربا،  والذي وقع عليه اللاعب فور انتهاء مدة إعارته إلى الدوري السعودي، بعد الاتفاق على جميع البنود بين الطرفين.
واضاف المصدر “استغل اللاعب الشاب الأمر، مطالبا بمضاعفة المبلغ المالي الذي يحصل عليه حاليا من ناديه، ليصل عقده إلى 15 مليون جنيه سنويا”.
ومن جانبها رفضت إدارة الزمالك بشكل قاطع مطالب كهربا، خوفا من حدوث فتنة داخل الفريق، خاصة أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين طالبوا بتعديل عقودهم مؤخرا.

ويبحث كهربا “24 عاما” حاليا مع وكيله الخاص عن عروض قوية على سبيل الإعارة، يغادر من خلالها الزمالك خلال الفترة المتبقية في عقده القديم، ليحق له الرحيل مجانا عقب انتهاء الموسم الجاري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...