الاهلي يستعد لاقالة كارتيرون وهذا المدرب هو البديل

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون
القاهرة –  الرياضة للأبد/ يستعد كارتيرون للاقالة بعد السقوط المدوي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي بشكل مفاجيء.
وكان المارد الأحمر قد خسر لقب البطولة الإفريقية في الموسم الماضي لحساب فريق الوداد البيضاوي المغربي، وبالموسم الحالي لمصلحة فريق الترجي الرياضي التونسي.
إدارة الأهلي كما عودتنا لا تأخذ قرارات متسرعة أو انفعالية، لاسيما حينما يتعلق الأمر بإقالة مدير فني وجهازه المعاون بعد أي اخفاق، لذلك ستستمر إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في دعم الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة.
ولكن إذا ودع العملاق القاهري بطولة زايد للأندية الأبطال على يد فريق الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، ستكون الإقالة مجهزة للتقني الفرنسي بكل تأكيد، على أن يتولى زمام الأمور مساعده الحالي، محمد يوسف، الذي كان صاحب أخر بطولة دوري أبطال إفريقيا دخلت خزائن النادي، وذلك في عام 2013 بعد إسقاط فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي حينها.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والوصل الإماراتي بدور الستة عشر من البطولة العربية قد أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بتعادل الفريقين 2-2 في مباراة تفوق فيها الفريق الإماراتي في كل شيء.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...