تعرف على أسماء اللاعبين الخمسة القادمون للأهلي في يناير

النادى الأهلى
النادى الأهلى
القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا اليكم 5 لاعبين على رادار النادي الأهلي للتعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي..
محمود متولي
يعد محمود متولي مدافع نادي الإسماعيلي هو أبرز المرشحين للإنضمام لصفوف القلعلة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم لتدعيم خط دفاع الأهلي.
متولي هو هدف الأهلي الأول خلال الميركاتو الشتوي، فالمفاوضات مع اللاعب بدأت منذ الصيف الماضي إلا أن إدارة الدراويش صممت على بقاء اللاعب.
إدارة الأهلي لن تتخلى هذه المرة عن التعاقد مع محمود متولي بسبب الأزمة الطاحنة في مركز قلب الدفاع.
محمود وحيد
ظهير أيسر مصر للمقاصة لفت الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الأخيرة بفضل تألقه مع فريقه، حتى أصبح هدف واضح للقطبين الأهلي والزمالك.
الأهلي يعاني بشدة في مركز الظهير الأيسر فبغياب علي معلول عن الفريق لا يوجد بديل قادر على سد تلك الجبهة فأيمن أشرف لم يستطع تعويض غياب معلول وأيضًا صبري رحيل الذي أصبح قريب من مغادرة الأهلي.
إدارة الأهلي ستسعى بكل قوة من أجل إنهاء الاتفاق على ضم محمود وحيد بأي ثمن من أجل دعم الجبهة اليسرى للفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم.
عماد فتحي
لا يزال الجهاز الفني للأهلي يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن ظهر وسط المارد الأحمر بأسوء مستوياته خلال مواجهة الترجي.
الأهلي يعاني في هذا المركز بشدة على الرغم من وجود 4 لاعبين هم حسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وهشام محمد، فالأول يعاني من إجهاد واضح، والثاني مستواه متذبذب، والثالث يفتقد الخبرة، والأخير مستواه متراجع بشدة.
عماد فتحي لاعب وسط إنبي كان قريب من الانضمام للأهلي خلال الصيف الماضي، إلا أن إدارة إنبي تمسكت باللاعب، لكن إدارة الأهلي يبدو أنها عادت من جديد للتفاوض مع اللاعب.
محمد محمود
لفت محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، الأنظار إليه بشدة منذ بداية الموسم الجاري، بفضل مستواه المميز مع فريقه في الدوري، والذي جعله يتواجد مع المنتخب الوطني الأول تحت قيادة خافيير أجيري.
محمد محمود أصبح على رادار الأهلي لتعديم وسط الفريق، وبدأت بالفعل إدارة الأهلي في التفاوض مع وادي دجلة على ضم اللاعب، مستغلين العلاقة الجيدة مع دجلة.
طاهر محمد طاهر
يعد طاهر محمد طاهر أبرز المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع المقاولون العرب.
الأهلي يسعى بقوة لإنهاء التعاقد مع اللاعب، خاصة أن اللاعب لا يمانع الانتقال للمارد الأحمر.
العقبة الوحيدة في إتمام الصفقة هي مغالاة نادي المقاولون العرب في طلباته المالية حيث يريد ذئاب الجبل الحصول على ما يقرب من 50 مليون جنيه لإنهاء الصفقة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...