إعادة مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

القاهرة –  الرياضة للأبد/ هل يفعلها الكاف ،، فقد أكد سمير عثمان، الحكم الدولي، أن إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوري، قد يكون بسبب أدائه في المباراة فقط.
وقال سمير، خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه محمد طارق قضا، على إذاعة انرجي: “حكم المباراة يتواجد في الدولة التي سيقام فيها المباراة، تحت تأمين”
وأضاف: “في حال ثبوت تلاعب الحكم بنتيجة المباراة، من المؤكد سيتم إعادة مباراة قبل النهائي، وبالتالي إعادة المباراة النهائية”.
وتابع: “لا أتوقع أن يستطيع الاتحاد الأفريقي إثبات فساد الحكم، ولو كانوا يملكون يقين بتقاضيه رشوة كان سيتم عقابة قبل المباراة النهائية”.
وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، «كاف»، عن ايقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوري، الذي أدار مباراة الترجي أمام أول أغسطس الأنجولي، في مباراة العودة من قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأوضحت اللجنة في تقريرها، أن الحكم تحيز لصالح الفريق التونسي، ووجود شبهات في تقديم رشوة، وتسبب في فوزهم بالمباراة، والصعود إلى المباراة النهائية.
وأكدت اللجنة، أن استندت إلى مواد 82 و136 و152 قبل ايقاف الحكم الزامبي، حتى يحضر إلى التحقيق وسماع أقوله.

وكان الحكم قد أدار مباراة الترجي، أمام أول أغسطس، والتي أنتهت بفوز الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...