الأخبار محترفون

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول «صلاح» وباريس سان جيرمان

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بقيادة الفرعون المصري يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “الشامبيونزليج”.
وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء، معقل البي أس جي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي الذي يمتلك نفس الرصيد، لكن يتفوق نابولي في المواجهات المباشرة، بينما يأتي باريس سان جيرمان ثالثا برصيد 5 نقاط.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .