البث المباشر لمباراة الزمالك مع الاتحاد بالبطولة العربية

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 30-11-2018 فى البطولة العربية

تذاع اليوم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال، ونقدم لكم بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، تابعو ماتش الزمالك اليوم عبر موقعنا

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
يستضيف استاد بتروسبورت مباراة اليوم الجمعة، بين الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال .

وفاز فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية في استاد الإسكندرية، بهدف مقابل لا شئ للالتحاد السكندري .
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
ويسعى فريق الزمالك لتحقيق التعادل في مباراة اليوم مع الاتحاد السكندري حتى يضمن تأهله لدور الثمانية ، فيما يحاول الاتحاد السكندري الفوز في المباراة بما يمكنه من التأهل.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى على أن يتم السماح بحضور 3 آلاف مشجع لنادي الزمالك، بينما يحضر المباراة 500 مشجع من الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى الموافقة على حضور 1500 متفرج من طلبة الجامعات.
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم
وتشهد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مجموعة من الغيابات بين صفوف اللاعيبة، حيث تفتقد المباراة اليوم طارق حامد نتيجة لإيقافه بعد حصوله على بطاقة صفراء فى لقاء الذهاب بالإضافة إلى غياب محمود حمدى الونش لإصابته .

كما يتغيب عن فريق الاتحاد السكندري أيضا عاشور الأدهم و خالد الغندور محمد عادل و محمد جدو ومحمد عبد المجيد ومحمد عادل و محمد جدو ومحمود علاء الشهير بـ بكار.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، وتمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارت.

تشكيلة الزمالك والاتحاد السكندري فى مباراة اليوم
تشكيلة الزمالك في مباراة اليوم
حراسة المرمى: الهانى سليمان.

خط الدفاع: محمود شعبان و محمد بازوكا و ويلسون ومحمد ناصف.

خط الوسط: أحمد مجدى و نور السيد وأحمد داوودا.

خط الهجوم: بناهينى و خالد قمر و رزاق سيسيه.

تشكيلة الاتحاد السكندري في مباراة اليوم
حراسة المرمى: الهانى سليمان.

خط الدفاع: محمود شعبان و محمد بازوكا و ويلسون ومحمد ناصف.

خط الوسط: أحمد مجدى و نور السيد وأحمد داوودا.

خط الهجوم: بناهينى و خالد قمر و رزاق سيسيه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري
تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2، كما يمكنكم متابعة المباراة في عبر البث المباشر من خلال موقعنا

 

https://www.youtube.com/watch?v=WhDeyv4RkUA

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...