تبريرات جروس للهزيمة وهذه عقوبات الادارة للخروج العربي

جروس
جروس
القاهرة –  الرياضة للأبد/مبررا الهزيمة عبر السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخروج من البطولة العربية على يد فريق الاتحاد السكندري من دور الستة عشر.
ووجه المدير الفني للقلعة البيضاء الاعتذار لجماهير الفريق بعد الخروج من البطولة العربية بالخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح في إياب دور الستة عشر للبطولة.
وشدد المدير الفني للزمالك على أنه حزين لخروج الفريق من البطولة، وأوضح أن الأبيض لم ينجح في استغلال الكرة في منتصف ملعب الخصم، والدفاع ارتكب خطأ واحد فقط تسبب في استقبال الهدف الذي كان كفيلا بذهاب المباراة لركلات الترجيح.
وأوضح جروس: “الفترة المقبلة تحتاج للتركيز، سوف أتحدث مع اللاعبين بعدم التأثر والاستعداد بجدية للقاء المصري في الدوري، فالخسارة بركلات الترجيح واردة جدًا بكرة القدم”.
وأضاف مدرب الزمالك: “لم يكن لدينا الكفاءة الهجومية اللازمة، في حين أن المنافس دافع بصورة جيدة للغاية في اللقاء”.
وعن تحميل أي لاعب مسئولية الخروج من البطولة العربية قال: “حمدى النقاز وإبراهيم حسن لديهما خبرات كبيرة، ولا يتحمل لاعب بمفرده الخسارة.

وأختتم جروس تصريحاته، بأن محمود علاء لم يهدر ركلة جزاء في المباريات السابقة قبل أن يهدر فى لقاء الاتحاد، وأن مصطفى فتحي شارك في الوقت المناسب وأشار إلى أن جميع الفريق لم يكن في مستواه المعهود هجوميا.

ومن ناحية اخري قرر مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض وذلك بعد الخروج من البطولة العربية.

مجلس الإدارة قرر عقد جلسة مع جروس لبحث أسباب الخروج من البطولة العربية والهزيمة أمام الاتحاد السكندري”.كما تقررخصم شهر من راتب جهاز جروس ونصف مستحقات لاعبي الزمالك
ويطالب المجلي بمعرفة أسباب عدم مشاركة مجموعة بعينها من اللاعبين أمام الاتحاد وفي المباريات السابقة”.

ويتولى المدرب السويسري تدريب الزمالك منذ بداية الموسم الحالي ويتصدر حاليا الدوري المصري بعد خوض 13 مباراة في المسابقة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...