الأهلي
الأخبار

الاهلي يضم تراوري مقابل 15 مليون جنيه وثلاثة لاعبين

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نجح مجلس النادي الاهلي في تقديم عرض قوي من اجل ضم لاعب المقاصة البوركيني ايريك تراوري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
حيث عرض الاهلي مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة الى ثلاث لاعبين يختارهم المقاصة من اربعة يتم عرضهم على النادي الفيومي منهم ميدو جابر وصبري رحيل وعمرو بركات ومحمد نجيب يتم الاستغناء عن ثلاثة فقط منهم من اجل اتمام صفقة انتقال تراوري الى الاهلي.

يذكر ان نادي بيراميدز والزمالك ينافسان الاهلي على ضم اللاعب ويستعد المقاصة للمفاضلة بين العروض التي سوف يتم تقديمها واختيار العرض الافضل للنادي وللاعب في نفس الوقت.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .