الزمالك
الأخبار

الزمالك يواصل نحو الهدف ويوسف الاهلي يهدده

القاهرة –  الرياضة للأبد/ الزمالك يسعي للحلم لكن محمد يوسف يدخل الخط بتصريح ناري .. فقد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحقا على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.
سجل هدفي الفريق الأبيض محمود كهربا في الدقيقة 11 ويوسف أوباما في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.
ارتفع رصيد الزمالك عند 35 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.
بدأت المباراة بانطلاقة لفريق الزمالك في اللحظات الأولى أسفرت عن وصول كاسونجو على طرف منطقة الجزاء المصري من الجهة اليمنى ليرسل عرضية شتتها الدفاع.
المصري رد في الدقيقة الرابعة بتمريرة خلف دفاع الزمالك المتقدم لينطلق إسلام عيسى ويصل إلى منطقة الجزاء ثم ينتظر الدفاع العائد بسرعة ليرواغ ويسدد قذيفة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.
واحتسب الحكم ركلة حرة للمصري في الدقيقة التاسعة على حدود منطقة جزاء الزمالك وسط اعتراضات من لاعبي الأبيض، لينفذ إسلام عيسى الكرة بتسديدة ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية.
محمود كهربا أمتع الجماهير البيضاء بهدف رائع في الدقيقة 12 بعد تمريرة في عمق دفاع المصري لمسها كاسونجو بالصدر لتصل إلى كهربا الذي أرسلها بباطن القدم إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلناً عن هدف أول.
إسلام عيسى حاول من جديد في الدقيقة 24 بعد تمريرة خاطئة من اللاعب عبد الله جمعة وصلت إلى لاعب المصري على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة سهلة إلى أحضان جنش.
وتوغل أحمد جمعة في دفاعات الزمالك بسرعة في الدقيقة 29 ليصل إلى مواجهة جنش الذي تقدم بشكل أسرع ليبعد الكرة قبل أن يسقط أرضاً متأثر بالتواء خفيف في القدم ليعود بعدها لاستئناف اللقاء.
وفي هجمة سريعة للزمالك تلقى حمدي النقاز تمريرة على الجهة اليمنى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليسدد الدولي التونسي بيمناه كرة قوية تصدى لها القائم الأيسر هذه المرة.
يوسف أوباما نجح في الوصول للشباك في الدقيقة 38 بعد تمريرة من حمدي النقاز أرضية داخل منطقة الجزاء لينفرد لاعب الزمالك تماماً بالمرمى ليسدد بسهولة بيمناه على يمين الحارس أحمد مسعود.
الشوط الثاني
وانفرد مصطفى فتحي في الدقيقة 56 بالحارس مسعود ليسدد الكرة من فوق الحارس لكنها علت عارضة المصري لتمر إلى خارج الملعب ضربة مرمى للفريق الأبيض.
ومرر إسلام عيسى كرة أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 لتمر من تحت أقدام محمود علاء بغرابة شديدة لينقض عليها إسلام عطية الذي اصطدم بعلاء قبل أن يشتت الدفاع.
وأنقذ جنش شباكه من هدف أول للمصري في الدقيقة 80 بعد كرة مرت من أمام حارس الزمالك بتمريرة من إسلام عيسى إلى أحمد جمعة الذي سدد كرة أرضية ضعيفة تصدى لها حارس الزمالك.

وأهدر إبراهيم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد عرضية من اللاعب كهربا من داخل منطقة الجزاء قابلها حسن بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمصري.

يوسف يهدد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
قال محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي إن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري، تظل الأقرب، وسط أي منافس.
وتابع يوسف في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه “بطولة الدوري ستنتهي في أغسطس المقبل وما يزال هناك مشوارا طويلا، وأي تعثّر حالٍ أو تميز لا يعني حسم البطولة أو ضياعها”.
وواصل “هذا ما يميز شخصية النادي الأهلي”.
وأضاف “أتمنّى أن يتمسك كل لاعب بفرصته، ويثبت أنه جدير بارتداء قميص الأهلي، والدفاع عنه”، مشيرًا إلى أن تقييم أي لاعب يمتد على مدار موسم وموسمين، وليس من مباراة أو اثنتين.
ووجّه يوسف التحية للاعبي الفريق لإصرارهم على الفوز أمام الجونة، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء بالدوري.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 17 نقطة من 9 مباريات ليرتقي للمركز العاشر

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .