اللاعب حميد أحداد
الأخبار

تطورات الأزمة بين أحداد والزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ في تطور جديد للازمة بين احداد والزمالك كشفت تقارير إعلامية مغربية بأن إدارة الزمالك قد توصلت لحل وسط بينهم وبين اللاعب حميد أحداد حيث قال موقع “مغرس” المغربي بأن المصادر أكدت أن الحل هو تواجد أحداد في التشكيلة الأساسية للزمالك بشكل تدريجي في الفترة المقبلة .
وأشارت بأن اللاعب سيحصل على الفرصة كاملة قبل اتخاذ قرار نهائي بخصوصه في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقد يتم صرف النظر عن فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقي في حال اقتناع الجهاز الفني بحميد أحداد.
أما صحيفة “المساء” المغربية فقالت بأن اللاعب تلقى تطمينات من إدارة الزمالك بمنحه فرصة لتغيير الأجواء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
فمن الممكن أن يكون الحل هو إعارته لأحد الأندية الكبرى في الدار البيضاء بالمغرب في الميركاتو الشتوي.
وفي نفس السياق أكد موقع “lesiteinfo” المغربي أن حميد احداد يقترب من العودة للدوري المغربي عبر بوابة الوداد البيضاوي على سبيل الإعارة مقابل التخلي عن اسماعيل الحداد للزمالك بنفس المدة ، وهناك انتظار فقط لموافقة المسؤولين.

المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

ترجمة واعداد

Rita Mohseny

 Rita.Mohseny@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .