الأخبار محترفون

هل يرحل المدافع المالي عن صفوف الأحمر

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد عن رحيل المدافع المالي  ساليف كوليبالي مدافع الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وصرح عبد الحفيظ  لقناة أون سبورت، أن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين المتواجدين حاليًا في صفوف الفريق.
وأكد عبدالحفيظ، أن الأهلي سيمتلك أفضلية خلال الفترة المقبلة مع عودة المصابين وليد أزارو، وأحمد فتحي، وعلي معلول، خلال الأيام المقبلة، بالإضافة للعائدين في شهر يناير، مثل النيجيري جونيور أجايي.
وأضاف:” نسعى لتكوين فريق قوي في يناير المقبل لتحقيق طموحات جماهير الأهلي، أبرمنا صفقتي محمد محمود ومحمود وحيد وهناك صفقات أخرى قادمة”.

وحقق الاهلي فوزًا على حساب طلائع الجيش بهدفي مروان محسن في المباراة المؤجلة من الجولة 14 من الدوري الممتاز.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

ترجمة واعداد

Rita Mohseny Rita.Mohseny@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .