اتحاد الكرة يتراجع خوفا من الأهلي


القاهرة –  الرياضة للأبد/ تراجع اتحاد الكرة عن عقاب سيد عبدالحفيظ وقال المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة انه لا يوجد تجاوز من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي تجاه الحكام خاصة بعد التصريحات التي اطلقها سيد عبدالحفيظ بعد انتهاء مباراة الاهلي وبتروجيت في الدوري الممتاز.

ويرى عامر حسين ان سيد عبدالحفيظ لم يتجاوز في حواره او حديثه عن الحكام وان اسلوب الحوار كان في اطار بعد الاستفسارات عن الامور التحكيمية تجاه الأندية الاخرى ولا يوجد بها اي تجاوز من طرف سيد عبدالحفيظ.

واضاف عامر حسين ان مثل هذه الامور ترجع الى الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام والذي يرفض التدخل في شؤون عمله من اي طرف خارجي.

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

الكاتبKhaled AbdelkaremKhaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...