دوري أبطال إفريقيا
الأخبار

نقل مباريات الاهلي الإفريقية

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم طلب نقل مباراة الفريق أمام جيما الأثيوبي بدوري أبطال إفريقيا لملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 30 ألف مشجع.
ويستعد الأهلي لاستضافة جيما الأثيوبي يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وأشار مدير الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي “الأمن رفض إقامة مباراة جيما الأثيوبي في ملعب السلام بسبب وجود اصلاحات بمحيط الملعب”.
وتابع “الجهاز الفني طلب أن تقام المباراة في معب برج العرب وأرسلنا لاتحاد الكرة خطابا بشأن هذا الطلب، وأن تقام المباراة بحضور 30 ألف مشجع”.
واختتم “نطالب جماهير الأهلي بالالتزام بالسلوك في تشجيع الفريق فقط، الإدارة اصبحت تتحمل مسؤولية الجماهير، ونثق في وعي الجماهير خلال المرحلة المقبلة”.

الكاتبKhaled AbdelkaremKhaled.Abdelkarem@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .