الملعب الجديد لمباراة الزمالك و القطن التشادي بعد قرار الجهات الامنية

فريق نادى الزمالك

فريق نادى الزمالك



القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرار مفاجئ من الجهات الأمنية بنقل مباراة الزمالك أمام القطن التشادى في ذهاب دور ال 32 لبطولة الكونفدرالية ، المقرر لها السبت ، من ملعب بتروسبورت الى برج العرب بالإسكندرية .
وحضر كل من المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذي الاجتماع الامني للمباراه  مع الجهات الأمنية  منذ قليل ، لإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكن  كان هناك إصرار على نقل المباراة لملعب برج العرب ، رغم أن الزمالك طبع 10 الاف تذاكره لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت .
وحاول مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية ، اقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكنها باءت بالفشل وتم نقل المباراة الى ملعب برج العرب بالإسكندرية .
وفى ظل القرار الأخير من الجهات الأمنية بنقل مباراة الزمالك أمام القطن التشادي لملعب برج العرب ،تقرر طبع عشرة آلاف تذكرة أخري  وختم تذاكر اللقاء ، من قبل مديرية أمن الاسكندرية تمهيدا  لطرحها للبيع  صباح الخميس .
وسوف تباع تذاكر المباراة بداية من صباح الخميس من خلال 3 منافذ ، الاول في مقر النادي ، والثاني في ستاد الاسكندرية ، والثالث في واحه خطاب ببرج العرب

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

Editor

Lina Golestaneh Lina.Golestaneh@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .