خطأ يتسبب في التهديد باستبعاد الزمالك من بطولة افريقيا

نادي الزمالك

نادي الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بسبب خطأ بعدم اخطار فريق القطن التشادي بنقل مباراته مع نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية إلى الإسكندرية وتمسك وعناد الامن بعدم اقامتها في بتروسبورت .. اصبح الزمالك مهدد بعقوبات والاستبعاد من بطرلة افريقيا

وقامت بعثة فريق القطن التشادي التوجة إلى أحد الفنادق في القاهرة، بعد وصولها مساء الخميس، ورفضت خوض المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتمسك بإقامتها على ملعب بتروسبورت.

وتم الإعلان في بداية الامر عن مواجهة الزمالك والقطن التشادي على ملعب بتروسبورت بالقاهرة وهو ما أكده  الإتحاد الإفريقي بشكل رسمي، قبل ان يرفض الأمن إقامته في بتروسبورت وقرر نقله إلى برج العرب.

وتمسك الفريق التشادي بخوض اللقاء على بتروسبورت بعد إخطارهم فى البداية على إقامة المباراة في القاهرة.

وجاء رفض الفريق التشادي وفقا للائحة الكاف التي تؤكد بضرورة إبلاغ الخصم بتغيير ملعب أي مباراة قبل 10 أيام من الموعد، وهو ما لم يفعله الزمالك.

ويستضيف الزمالك فريق القطن التشادي، في السابعة مساء يوم السبت المقبل، في مباراة الذهاب من دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .