انتهاء أزمة الزمالك الافريقية والمباراة في موعدها لكن بملعب جديد

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قال مصدر بالزمالك، إن مباراة الفريق أمام القطن التشادي ستُقام في ملعب بتروسبورت، وليس برج العرب.

وكانت أزمة قد شهدتها الساعات الماضية بخصوص الملعب؛ خاصة بعدما وصلت بعثة القطن التشادي إلى القاهرة رافضة الذهاب للإسكندرية لخوض اللقاء على ملعب برج العرب، وتمسكت بإقامته في ملعب بتروسبورت كما أُبلغت من قبل.

مجلس الإدارة أبلغ لاعبي فريقه بعدم السفر إلى الإسكندرية لخوض لقاء القطن التشادي؛ حيث سيُلعب في ملعب بتروسبورت.

وأشار المصدر إلى أن المُبارة كانت ستُنقل لملعب برج العرب بناءً على طلب الجهات الأمنية قبل أن يتم إعادتها لملعب بتروسبورت بصورة نهائية.

وأوضح المصدر أنه سيتم تقليل أعداد جماهير الزمالك التي ستحضر المباراة؛ إلى 6 آلاف بدلاً من 10 آلاف مشجع.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي إلى طرح تذاكر المباراة يوم غد الجمعة بدءً من الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا في مقره بميت عقبة.

وعدل الزمالك خططه للتدرب يوم الجمعة في تمام الخامسة على ملعب المباراة.

يُذكر أن الزمالك سيستضيف نظيره القطن التشادي مساء يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الكونفيدرالية.

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

الكاتب

Khaled Abdelkarem

Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...