الزمالك العالمي يرسل انذار لكل منافسيه بسباعية في القطن التشادي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ فاز الزمالك على ضيفه القطن التشادي بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت ضمن مرحلة الذهاب لدور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية على استاد بتروسبورت اليوم السبت.
يمتلك الزمالك حاليًا حظوظ مثالية من أجل التأهل لدور “بلاي أوف” الكونفيدرالية حيث سيخوض لقاء العودة في تشاد كنزهة كروية جديدة.

الشوط الأول

استطاع طارق حامد أن يهدد مرمى القطن بتصويبة خطيرة من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 9، لكن خرجت الكرة إلى ضربة ركنية.

أحرز كهربا الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 بعدما استقبل تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من جانب محمد إبراهيم سددها مباشرة في الشباك.

سجل فرجاني ساسي الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 15 بعدما استقبل عرضية أرسلها كهربا من كرة ثابتة في الجانب الأيسر، واستقبلها برأسية رائعة سكنت في الشباك.

حول كاسونجو المباراة إلى حفل أهداف في الدقيقة 22 بعدما حصل على تمريرة عرضية من ساسي، ليراوغ حارس القطن ويسددها في الشباك معلنًا عن الهدف الثالث.

أحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 28 بعدما استقبل عرضية عبدالله جمعة من الجانب الأيسر بتسديدة يسارية مباشرة في المرمى.

أضاف كاسونجو الهدف الثاني لها والخامس للزمالك في الدقيقة 41، بعدما استقبل عرضية أرضية من الجانب الأيمن لحمدي النقاز بتسديدة في شباك القطن.

الشوط الثاني

أتى الدور على مصطفى فتحي من أجل التسجيل مجددًا، وأحرز الهدف الثاني له والسادس للزمالك في الدقيقة 56، بعدما استقبل عرضية من كهربا بتسديدة مباشرة في شباك القطن.

سحنت الفرصة أمام مصطفى فتحي من أجل إضافة الهدف السابع في المباراة بالدقيقة 66 بعدما صوب كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وخرجت لضربة مرمى.

أهدر كهربا فرصة أمام مرمى القطن بعدما سقطت الكرة من يد الحارس في الدقيقة 77 أمام لاعب الزمالك لكنه أرسلها أعلى من العارضة.

أحرز عمرو السعيد الذي شارك كبديل في المباراة، الهدف السابع للزمالك في الدقيقة 82 بعدما حصل على تمريرة من محمد إبراهيم أمام المرمى وحاول المدافع أن يبعدها دون فائدة.
وبات الزمالك بتلك النتيجة أمام نزهة في لقاء العودة لضمان التأهل لمرحلة “بلاي أوف” البطولة حيث أن الفريق التشادي يحتاج إلى الفوز 8-0 من أجل التأهل.

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .