تعرف علي صفقة الاهلي الجديدة – خليفة جيلبرتو

النادى الأهلى

النادى الأهلى


القاهرة –  الرياضة للأبد/ وصفه الكثيرين بانه خليفة جيلبرتو لاعب الاهلي السابق حيث أعلن نادي أول أغسطس الأنجولي عن انتقال جناح الفريق جيرالدو إلى الأهلي بداية من موسم الانتقالات الشتوي القادم.
وقال نادي أول أغسطس عبر موقعه الرسمي على الانترنت: “أول أغسطس توصل إلى اتفاق مع الأهلي بعد سلسلة من المفاوضات من أجل انتقال جيرالدو، وتم الاتفاق بين أول أغسطس والأهلي واللاعب. وتابع: “تم عقد الجلسة بين رئيس النادي، ونائب الرئيس لشئون كرة القدم، واللاعب ومبعوث النادي الأهلي (عدلي القيعي) وتم الاتفاق على كافة التفاصيل.”
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن النادي تعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف.
وأوضح أن عدلي القيعي مستشار التعاقدات أنهى كافة الأمور الإدارية والمالية ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة.
ويبلغ جيرالدو من العمر 27 عامًا، ولعب 14 مباراة دولية ولعب مع أول أغسطس نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، كما خاض عدد من التجارب في البرازيل لمدة 5 سنوات من 2010 وحتى 2015.
ويعد جيرالدو 3 صفقات الأهلي لموسم الانتقالات الشتوي المقبل بعد محمد محمود لاعب وادي دجلة السابق، محمود وحيد القادم من مصر للمقاصة.

المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوكhttps://www.facebook.com/Sport4ever2/

Editor

Lina Golestaneh 

Lina.Golestaneh@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .