مصطفي فتحي نجم الزمالك سيكون بديلا لمحمد صلاح

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
القاهرة –  الرياضة للأبد/يبدو أن المستوى الذي قدمه حبة كريز نادي الزمالك مصطفى فتحي، قد جعل المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري يضع عينه على اللاعب بقوة، خاصة في ظل الإمكانيات الفردية والجماعية الذي يتمتع بها موهبة القلعة البيضاء العائد للتألق بعد فترة من الغياب.
وأثنى المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون، على مستوى مصطفى فتحي ومهارات اللاعب العالية مؤكدًا أن حبة الكريز سيكون البديل الأمثل لمحمد صلاح أسطورة الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي.
ولم تأتي الإشادة في مصطفى فتحي فقط، بل تغزل مدرب الفراعنة أيضًا في إمكانيات محمود كهربا جناح الزمالك المنفجر تهديفيًا في الفترة الماضية.
وإستقر أجيري على ضم عدد من الوجوه الجديد للفراعنة خلال معسكر مارس القادم سيكون على رأسهم ثنائي القلعة البيضاء «مصطفى فتحي – محمود كهربا».

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض معسكر في مارس المقبل يواجه خلال منتخب النيجر في الفترة من 18 إلى 26 في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...