بيراميدز يخطف صفقات الأهلي

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نجحت إدارة نادي بيراميدز في قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط فريق النجم الساحلي التونسي للحصول على خدمات اللاعب في يناير المقبل.
ويستعد بيراميدز لتقديم عرضًا مغريًا إلى إدارة النجم الساحلي للحصول على خدمات الدولي التونسي.
وكان مسؤولو الأهلي قد استفسروا عن إمكانية ضم اللاعب قبل أن تحدد إدارة النادي الساحلي مبلغًا قدره 5 مليون دولار كحد أدنى للاستغناء عن خدماته.

وفي السياق ذاته، اقترب بيراميدز من التعاقد مع إسلام جابر جناح فريق الداخلية بناء على توصية من حسام حسن المدير الفني للفريق والذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .