فضيحة – القيعي يتسبب في خسارة الأهلي 700 ألف دولار بصفقة جيرالدو

عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
القاهرة –  الرياضة للأبد/تسبب عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي في خسارة الاهلي لمبلغ ضخم يصل الي 700 ألف دولار بعد اتمامه التعاقد بشكل متعجل وسريع وغير مدروس مع اللاعب الأنجولي جيرالدو المنتقل حديثاً إلى صفوف العملاق الأحمر من أول أغسطس .
 اللاعب كان سينتقل للاهلي مجانا ويحق له التوقيع الان لان عقده ينتهي مع الاول من اغسطس بالصيف القادم وكان النادي الانجولي ينوي تركه لاي نادي بمقابل بسيط او يقوم باعارته
وكلاء اللاعب عرضوا علي الاهلي توقيعه مجانا وانتظار انتقاله للصيف او توقيعه الان والحصول علي الاستغناء بمقابل لن يزيد عن مائة الف دولار لكن القيعي وباعتراقه في قناة الاهلي رفض تكليف اي وكيل من أجل التفاوض على ضم اللاعب،وتوجه مباشرة إلى رئيس النادي الأنجولي”.
وجاايت نص تصريحات القيعي في برنامج قناة الاهلي والتي تمثل الفضيحة ويجب علي اثرها محاكمنه واقالته من الاهلي لاهدار المال العام
قال القيغي سرد القيعي :”ذهبت حاملاً العقود الموثقة من مصر واستمارات اتحاد الكرة، فلم أكن أضمن الشخص الذي سيُعِد العقود هُناك، وكان كل شيء جاهز من أجل إضافة توقيع اللاعب وناديه”.
وأضاف عدلي:”في البداية طلب النادي الأنجولي مليون دولار، لكني نجحت في الاتفاق على 700 ألف دولار فقط، وفي الجلسة الأخيرة مع رئيس النادي تقلص المبلغ إلى 600 ألف دولار، ليتم تخفيض 400 ألف من المبلغ الذي طُلب في البداية”.
وتابع القيعي:”اللاعب كان ناشئاً في أكاديمية لاعبنا السابق جيلبرتو، وهو الأمر الذي جعل الأخير من حقه نسبة من قيمة الصفقة، لكنني رفضت زيادة المبلغ عن 600 ألف دولار، واخترقت حديثهم المُحتد بلغتهم التي لم أفهم منها شيئاً، بكلمة (لا) بالإنجليزية، ثم أخبرتهم بأنني لن أقبل أن يكون حل أي نزاع على حساب الأهلي، ورضخ الجميع في النهاية”.
وأردف مستشار تعاقدات الأهلي:”حاول رئيس النادي ونائبه والوكيل تأجيل التعاقد بعد الاتفاق على كل شيء، لكني اعترضت بشدة وأخبرتهم بأنه لن تكون هناك صفقة لو لم يتم التوقيع فوراً، وهو ما حدث”.
 الاعتراف بالكارثة
وعن سبب عدم انتظار انتهاء عقد اللاعب مع أول أغسطس في الصيف المقبل وضمه مجاناً قال القيعي:”هناك قاعدة نعمل بها تقول إن اللاعب الذي تستطيع ضمه الآن فلتنهي الصفقة ولا تؤجل، وهذا ما فعلناه كثيراً مع الإسماعيلي وخاصة في صفقة عبد الله السعيد”.

وأنهى القيعي:”انتظرت لليوم التالي وذهبت إلى السفارة المصرية في أنجولا وحصلت تأشيرة دخول اللاعب إلى مصر في وقت وجيز، وبعدها عدت إلى القاهرة وجاء اللاعب بعدي بـ24 ساعة”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...