أسماء اللاعبين الثلاثة الذي تعاقد معهم الاهلي خلال الساعات الماضية

الهلي

الهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ ثلاث تعاقدات نجح عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في إنهاء ٣ صفقات لصالح القلعة الحمراء في الأيام الماضية ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن الصفقات الثلاثة خلال ساعات قليلة أو بعد مواجهة جيما الإثيوبي.
و أسماء الثلاث صفقات هم
1- محمود مرعي
حصل النادي الأهلي على توقيع محمود مرعي، مدافع وادي دجلة، بالاتفاق مع مسئولي نادي دجلة وجاري سداد قيمة الصفقة في الساعات المقبلة من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب ومن ثم الانضمام لتدريبات الفريق، ووصلت قيمة الصفقة حوالي ١٥ مليون جنيه.
٢- أحمد الصالح
حصل الأهلي على توقيع اللاعب مقابل حوالي ٥٥٠ ألف دولار، وينهي اللاعب بعض الترتيبات الخاصة به على أن يأتي إلى القاهرة للإعلان عن الصفقة وتقديمه إلى وسائل الإعلام وخضوعه للتدريبات مع الفريق تمهيدا للفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يكون أحد الأوراق الأساسية بالفريق نظرا لقدراته الكبيرة و خبراته الدولية مع الفريق السوري.
ويأتي حصول الأهلي على توقيع لاعبين في مركز الدفاع نظرا لتجدد إصابة رامي ربيعة لفترة وصلت إلى عام كامل إضافة إلى استمرار إصابات الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب ونية الفريق في الاستغناء عن كوليبالي.
٣- حمدي فتحي
مفاوضات مكثفة خاضها الأهلي من أجل الحصول على توقيع لاعب وسط انبي حمدي فتحي، خاصة أن المدير الفني للفريق البترولي علي ماهر يتمسك بخدمات اللاعب بشكل كبير نظرا لامكنياته الكبيرة، بينما تمسك الأهلي بخدمات اللاعب نظرا لتقدم السن باللاعب الكبير حسام عاشور وعدم وجود بديل قوي لعمرو السولية وهشام محمد.

ووافق ماهر على بيع اللاعب للأهلي بعدما اتفق الناديين على تنازل القلعة الحمراء عن خدمات أحمد حمدي وعمرو بركات ….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .