الأهلي يستغنى عن خمسة لاعبين بينهم من وقع للزمالك

الأهلي

الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/مفاجات ينتظرها الجميع فبعد أيام قليلة ويتم فتح باب القيد الشتوي في الدوري المصري، حيث يبحث ٥ لاعبين في النادي الأهلي عن مصيرهم في فترة الانتقالات الشتوية في ظل استبعادهم من مباريات الأهلي والقائمة طوال الفترة الماضية.

يعقد مدرب الأهلي الجديد لاساراتي جلسة مع جهازه المعاون من أجل حسم مصير الخماسي باسم علي وصبري رحيل وأكرم توفيق إضافة إلى ثنائي قائمة الانتظار عمرو جمال وعمرو بركات.
وكشفت مصادر مقربة من الخماسي عن مصيرهم حال إعلان لاسارتي الاستغناء عن خدماتهم حيث يمتلك باسم علي أكثر من عرض أبرزهم سموحة والمقاولون العرب بينما يبحث وكيل صبري رحيل عن عرض له داخل الدوري المصري بينما يبحث أكرم توفيق العودة مجددا إلى إنبي.

وأخيرا الثنائي عمرو جمال الذي يمتلك عروض خارجية إلا أنه يفضل اللعب لأحد أندية الدوري المصري حيث يدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب ويقال انه وقع بالفعل لامير مرتضي  بينما يقترب عمرو بركات من النادي المصري تحت قياده إيهاب جلال والد خطيبته.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .