خطير – الأهلي يستغنى عن أفضل لاعبيه وحزن جماهيري كبير

فريق الاهلي

فريق الاهلي

وسط حزن جماهيري كبير فتح مسئولو النادي الأهلي الباب أمام رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المهاجم المغربي وليد أزارو بالموافقة على رحيله في حالة تلقي النادي عرض جاد.
ويعاني أزارو من سوء توفيق هذا الموسم مع الأهلي حيث فشل في إحراز أي هدف مع الفريق الأحمر منذ ما يقرب من 4 أشهر.
يشهد الموسم الحالي تراجع ملحوظ في مستوى المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، فاللاعب الذي تربع على عرش هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي برصيد 18 هدفًا يُعاني من صيام تهديفي مع المارد الأحمر في مختلف البطولات.

انخفاض مستوى وليد أزارو قائد الهجوم الأحمر آثار تساؤلات عديدة بين مسئولي وجماهير النادي الأهلي حول الأسباب التي أدت لتراجع أداء اللاعب بهذا الشكل، وابتعاده عن هز الشباك كل هذه الفترة الطويلة، حتي أن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق قرر استبعاده من قائمة مباراة طلائع الجيش، ظنًا منه أن الإجهاد قد يكون وراء تراجع مستوي اللاعب، وأملًا منه أن يستعيد المهاجم المغربي بريقه مجددًا بعد العودة للفريق.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .