نادي مصري كبير ومحاولة ضم حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين الإماراتى
حسين الشحات لاعب العين الإماراتى
ذكر الناقد الرياضي خالد بيومي بأن الأهلي لو أراد التعاقد مع حسين الشحات نجم العين الإماراتي فإنه سيكلفه أكثر من 3 مليون دولار.
خالد بيومي يكشف مفاجأة عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات
وقال بيومي في تصريحات تلفزيونية لفضائية إم بي سي مصر : ” حسين الشحات لاعب ممتاز وقوي وجميع اللاعبين المحترفين الذين تألقوا الموسم الماضي كانوا في الدوريات الخليجية”.
وواصل : ” سعر الشحات سيكلف الأهلي أكثر من 3 مليون دولار لأن العين حصل عليه من المقاصة بهذا المبلغ”.
وصرح خالد بيومي بأنه كان ضد إقالة باتريس كارتيرون من تدريب الأهلي وأكد أنه كان يتمنى استمرار محمد يوسف في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم.
واستكمل : ” لاعبو الإسماعيلي الوحيدون في مصر القادرين على ارتداء قميص الأهلي”.

واختتم بيومي تصريحاته قائلاً: ” كنت ضد إقالة كارتيرون وكنت أتمنى استمرار محمد يوسف حتى نهاية الموسم وتعجبت من تصريح لاسارتي برغبته في مشاهدة 11 للفريق على الرغم من التعاقد معه منذ شهر”.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...