محمد صلاح
الأخبار محترفون

اتهام صلاح بالغش لهذا السبب

تابع صلاح تقديم مستوياته الرائعة مع ليفربول، وقاد الريدز إلى فوز كبير على حساب نيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
صلاح تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وسجلها بنفسه ليضيف الهدف الثاني عشر في رصيد أهداف، لكن البعض أتهم الملك المصري بالغش بسبب طريقة حصوله على ركلة الجزاء.

حيث رأت الجماهير الإنجليزية أن صلاح أسقط نفسه في منطقة جزاء نيوكاسل، ليحصل على ضربة جزاء، وهو ما يروه غشا واضحا، ويجب معاقبة الهداف المصري عليه.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .