فضيحة صفقة القيعي مستمرة .. وكيف أهدر الملايين من أموال الاهلي

عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف هشام بن صالح الذي يزعم أنه وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا كواليس مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب الأنجولي من ناديه بريميرو دي أوجوستو.
الأهلي
وانضم جيرالدو لصفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف قادما من أول أغسطس الأنجولي بعد تألقه في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.
وصرح صالح عبر برنامج كورة كل يوم بالقناة الأولى: “أنا الوكيل المعتمد لجيرالدو في الدول العربية وعقد الوكالة يمتد بيننا حتى عام 2021، وكنت حلقة التواصل الأولى في انتقال اللاعب إلى الأهلي من خلال مفاوضات مع مدير التعاقدات السابق محمد فضل أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر الماضي”.
وأضاف: “بعد خسارة الأهلي لدوري الأبطال، تواصل معي فضل فهو شخصية مميزة ويعمل باحترافية شديدة، وأرسل لي ورقة للحصول على توقيع اللاعب برغبته في اللعب للأهلي وبالفعل أرسلته له مجددا ولعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.
وأوضح: “النادي الأنجولي كان متمسكا للغاية بجيرالدو، وبذلت محاولات عديدة لإقناع رئيس النادي ونائبه لترك اللاعب وفي النهاية تم الاتفاق على بيعه مقابل مليون دولار وكانت هناك أندية أخرى رغبت في ضمه مثل الترجي والنجم الساحلي”.
واستدرك: “إلا أنني فوجئت بأن عدلي القيعي يرفض إرسال العرض المالي لنادي بريميرو دي أوجوستو، وأبلغني أنه سيسافر مباشرة إلى أنجولا في الوقت الذي لا توجد سفارة لأنجولا في تونس”.
وواصل: “أحترم الأهلي وعلى استعداد للقدوم إلى مصر للتفاوض حول نسبتي بالحصول على 10% من قيمة الصفقة، رغم أن القيعي أدار الصفقة من وراء ظهري واستعان بلاعب الأهلي السابق جيلبرتو، بل وخرج عبر قناة الأهلي ليعلن أنني لست وكيل جيرالدو، فهي مزاعم غير صحيحة”.
واستطرد: “لقد استعان أيضا بوالد اللاعب الذي يستشيره جيرالدو في كل أموره ولكنه ليس وكيله المعتمد كما ذكر عدلي القيعي”.
وأتم تصريحاته: “اللاعب ينتهي تعاقده بانتهاء الموسم الجاري، وكان من الممكن أن يوقع للأهلي مجانا في يناير المقبل”.
ويبلغ جيرالدو من العمر 27 عاما، وله 14 مباراة دولية مع منتخب أنجولا.
ويلعب دا كوستا على الجناحين، وفي مركز المهاجم الثاني.
وقبل انضمامه إلى أول أغسطس في يناير 2016، لعب جيرالدو لأندية كورتيبا وبارانا وريد بل وأتليتكو جوياس في البرازيل.
وسجل جيرالدو 4 مرات في 10 مباريات في وصول أول أغسطس إلى نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وشارك جيرالدو مع أول أغسطس في الدور التمهيدي للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، ما يجعل مشاركته في النسخة الحالية مع الأهلي مستحيلة بحسب قواعد الكاف…..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...