رد إسرائيلي على تهديد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رفضه التام لفكرة تعاقد الريدز مع اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور المحترف بصفوف ريد بول سالزبورج النمساوى.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية نقلا عن تقارير اسرائيلية، إن محمد صلاح هدد بالرحيل عن انفيلد، حال اتمام الليفر صفقة التعاقد مع مؤنس دبور، معلنا رفضه التام لمزاملة لاعب ريد بول سالزبورج.
واستدلت التقارير الصحفية على ذلك بموقف محمد صلاح من لاعبى مكابى تل أبيب، عندما زار الفريق مع بازل السويسري في بطولة أوروبا، ورفض مصافحة اللاعبين الإسرائيليين.
وفى هذا الصدد، قال حساب “إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية : “يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصاً يشجعون رحيل محمد صلاح عن ليفربول في حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى الفريق”.
وواصل : “هذه الأصوات تقحم السياسة بالرياضة، ونحن نأمل في حال انضمام دبور لفريق ليفربول أن نرى تعاوناً جيداً بين لاعبين متميزين في الملعب لتحقيق نتائج أفضل للفريق الإنجليزي”.
فيما كتب السفارة الإسرائيلية في مصر، عبر حسابها على تويتر: “نأمل أن يكون دبور هو الإسرائيلي القادم الذي سيلعب مع ليفربول وسيكون لدينا تعاون مصري إسرائيلي آخر”.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...