الزمالك يضم خليفة “بركات” ويرفض محاولات باسم

نادى الزمالك

نادى الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/قرر مسئولو نادي الزمالك دعم المصري البورسعيدي بعدد من اللاعبين للحصول على خدمات إسلام عيسى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وهو الشهير بخليفة بركات

وعلم مسئولو الزمالك برغبة المصري في رحيل اللاعب خلل يناير القادم لتوفير سيولة مالية لإنهاء بعض الصفقات الجديدة، وبالفعل تحدثوا مع مصطفى يونس مدير الكرة بفريق المصري للتعرف على مطالبهم المالية.
ورغم الوفرة العددية في مركز صانع الألعاب بين صفوف الزمالك لكن الإدارة متمسكة بالحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته من ناحية بالإضافة إلى خوفهم من رحيله إلى صفوف النادي الأهلي وتألقه معهم.
يذكر أن الأهلي كان وقد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الساعات الماضية، لتدعيم صفوف الفريق.
ومن ناحية اخري استقر مسىئولو نادي الزمالك على عدم قيد باسم مرسي مهاجم الفريق خلال يناير القادم رغم قرار اللاعب بالعودة إلى التدريبات في الأيام القادمة.
 إدارة الزمالك رفضت إعارة مرسي لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم ردا علي رفض سموحة بيع ياسر إبراهيم للزمالك.

وقرر أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة عدم قيد اللاعب في القائمة خلال يناير القادم وبقائه ضمن قائمة الإعارات ومشاركته في التدريبات فقط بداعي أن فسخ عقده مع لاريسا اليوناني جاء من تلقاء اللاعب نفسه. المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .