الزمالك - أرشيفية
الأخبار محترفون

تركي آل الشيخ يواصل هداياه للزمالك والمارد الأبيض يضرب الارقام القياسية

القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك موقف الراتب السنوي للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق والتونسي فرجاني ساسي والدعم المالي بعد رحيل المستشار تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.
وأكد المصدر أن الساعات الماضية شهدت اتصالات من قبل مسئولي الزمالك مع مقربين من المستشار تركي وحصلوا على تأكيدات أن الدعم مستمر ولا توجد مشكلة في الأمر وأنه سيتحمل تكاليف راتب جروس وفرجاني وطارق حامد حتى نهاية عقودهم.
ويحصل جروس على مليوني و200 ألف دولار قيمة عقده في الموسم الجاري كما يتقاضى فرجاني ساسي ما يقترب من مليون ونصف مليون دولار سنويًا، ويتحمل المستشار تركي 5 مليون جنيه سنويًا في تجديد عقد طارق حامد
الزمالك يحقق الفوز الثامن
حقق الزمالك فوزه الثامن على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز بثنائية نظيفة على بتروجيت، ضمن منافسات الجولة 18 في البطولة التي يتصدرها.
الزمالك سجل عن طريق كهربا، وفرجاني ساسي (ركلة جزاء)، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول بفارق 8 نقاط كاملة عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بعد أن خاض الفريقين 15 مباراة حتى الآن.
وظل بتروجيت في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من 18 لقاء ليزداد موقفه صعوبة في محاولة الهروب من الهبوط هذا الموسم، في الوقت الذي اقترب فيه الزمالك خطوة جديد نحو اللقب الغائب.
انتهت الدقائق العشر الأولى بلا محاولات تذكر على المرميين، حيث اكتفى الزمالك بكرات عرضية نادرة كانت كلها من نصيب دفاع بتروجيت الذي اكتفى بدوره بالدفاع والبحث عن مرتدة.
وأهدر كاسونجو أولى فرص المباراة في الدقيقة 12 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليتخلص من الدفاع ويسدد بيسراه، لكن التسديدة ذهبت ضعيفة لأحضان الحارس.
وأهدر اللاعب محمد سالم انفراد تام في الدقيقة 18 بعد كرة في عمق الدفاع لكن الحارس محمود جنش وصل إلى الكرة سريعاً ليشتتها بعيداً عن مرماه.
وفي الدقيقة 23 افتتح الزمالك أهداف المباراة بلمسة رائعة من يوسف أوباما وضعت كهربا في مواجهة الحارس ليسدد الكرة من فوقه لتتهادى إلى الشباك معلنة عن تقدم الأبيض.
كاسونجو كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد عرضية أرضية حولها بتسديدة قوية بيمناه لكن الحارس تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية.
وعاد الزمالك لتهديد ضيفه في الدقيقة 41 باختراق رائع من اللاعب عبد الله جمعة الذي مرر كرة عرضية مرت من كاسونجو ليتابعها محمود كهربا بتسديدة يسارية مرت إلى جوار القائم.
واحتسب الحكم معروف ركلة جزاء للزمالك وسط اندهاش لاعبي بتروجيت عقب سقوط مصطفى فتحي في منطقة الجزاء، ليسجل فرجاني ساسي في الدقيقة 54 هدف قتل المباراة.
وأهدر مهاجم الزمالك كاسونجو هدفاً في الدقيقة 65 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليسدد أرضية ضعيفة تصدى لها حارس بتروجيت على مرتين ليتوقف اللعب بعدها لعلاج طارق حامد الذي سقط أرضاً بعد صدام هوائية.

وردت عارضة جنش فرصة هدف لبتروجيت في الدقيقة 77 بعد عرضية من الجهة اليمنى فشل حارس الزمالك في التعامل معها لترتطم بالعارضة وتعود من جديد إلى الملعب. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .