رمضان صبحي يشارك مع الأهلي في هذه المباراة الثأرية

رمضان صبحي

رمضان صبحي

حسم مسوؤولو النادي الأهلي صفقة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بشكل رسمي وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، انضمام رمضان صبحي، إلى القلعة الحمراء قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.
وكلفت صفقة رمضان صبحي نجم فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ، خزينة النادي الأهلي مبلغ 800 ألف جنيه إسترليني.
ومن المقرر أن يصل رمضان صبحي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة؛ للانتظام في تدريبات الفريق.
ومن الوارد أن تشهد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 4 يناير المقبل في الدوري المصري الظهور الأول لرمضان صبحي مع الفريق الأحمر حال وصول بطاقته الدولية.
وكان مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجحوا في حسم التعاقد مع رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر السابق وهيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مقابل ٨٠٠ ألف جنيه استرليني.
ووضع النادي الأهلي بندا في العقد يتيح للمارد الأحمر مد الإعارة لموسم آخر، مقابل 700 ألف جنيه أسترليني، حال الحصول على موافقة اللاعب والنادي الإنجليزي.
ويتبقى للأهلي في الموسم الجاري 39 مباراة في حال وصوله لنهائي الكأس ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب مواجهة السوبر المحلي، بواقع 22 مباراة في الدوري، و12 بدوري الأبطال، و4 في كأس مصر، ولقاء السوبر المصري.
وفي حالة مشاركة رمضان صبحي في كل المباريات القادمة للأهلي، فإنه سيكلف خزينة المارد الأحمر مبلغا أكبر من 20 ألف جنيه أسترليني في المباراة الواحدة، أي ما يقارب نصف مليون جنيه، وتتجاوز دقيقة رمضان صبحي في المباراة الواحدة الـ 5 آلاف جنيه.

وسيكون رمضان الصفقة الرابعة للأهلي لدعم الفريق الأول بداية من يناير بعد ضم محمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو دا كوستا جناح أول أغسطس الأنجولي.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .