الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا )
الأخبار

شكوى ضد الأهلي للفيفا

اعلن نادي اتحاد الشجاعية الفلسطيني، بأنهم قد يضطروا لتقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ما لم يتم التواصل معهم بخصوص اللاعب محمود السلمي.

نادي اتحاد الشجاعية الذي ينافس بدوري غزة،اكد انه من الممكن أن يتم تقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي ما لم يحدث تواصل معنا، من جانب إدارة النادي، وهذا ما لا نتمناه. فقد ضم الأهلي، اللاعب الفلسطيني محمود السلمي لصالح فريق الشباب بالنادي، غير أنه حدث الخلاف بين إدارة الناديين بخصوص الوضع التعاقدي للاعب، حيث يرى اتحاد الشجاعية أن عقده ممتد، بينما أكد اللاعب أنه يمتلك حق الرحيل مجانًا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .