مشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا
الأخبار

مواعيد مباريات الاهلي والاسماعيلي في دوري الأبطال من المجموعات وحتى النهائي

 أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» مواعيد مباريات النسخة الاستثنائية 2019 بداية من دور المجموعات وحتى نهائى البطولة.
وينطلق دور المجموعات لهذه النسخة فى جولته الأولى يومى الجمعة 11 يناير والسبت 12 يناير، بينما تقام الجولة الثانية يومى الجمعة 18 يناير والسبت 19 يناير، وتلعب مباريات الجولة الثالثة يومى الجمعة 1 فبراير والسبت 2 فبراير، وذلك فى لقاءات ذهاب هذا الدور. وتبدأ جولات الإياب الثلاث الأخرى بالجولة الرابعة التى تقام يوم الثلاثاء 12 فبراير، فى حين ستقام الجولة الخامسة يومى الجمعة 8 مارس والسبت 9 مارس، بينما الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات يوم الجمعة 15 مارس أو السبت 16 مارس.

وحدد الاتحاد الأفريقى مواعيد مباريات الدور ربع النهائى، حيث ستلعب مباريات ذهاب هذا الدور يوم 5 أبريل، فى حين تقام مباريات الإياب يوم 12 من الشهر ذاته، وتقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائى يوم 26 أبريل، على أن تلعب مواجهات الإياب لهذا الدور يوم الثالث من مايو، فى حين سيكون ذهاب المباراة النهائية لهذه النسخة يوم 24 مايو، على أن يلعب إياب النهائى يوم 31 من الشهر ذاته.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .