طلب غريب من لاسارتي يصيب ادارة الاهلي بالارتباك

التعاقدات الهلي
التعاقدات الهلي
القاهرة –  الرياضة للأبد/اصيب مسؤولو الأهلي بحالة من الارتباك ودخلوا في اتصالات مكثفة، مع نظرائهم في كل من ناديي الداخلية ومصر للمقاصة، من أجل إتمام صفقة طلبها لاسارتي.

مسؤولو الأهلي لم يخططوا للتعاقد مع إسلام جابر جناح مصر للمقاصة، والمعار إلى فريق الداخلية، لولا توصية الأوروجوياني بضمه بعد لقاء الأحمر مع الداخلية مساء السبت الماضي.
وحسب التقارير أيضا، فأن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع نادي بيراميدز، إلا أن الاتفاق معلق حتى الآن ولم يتم تسجيله باتحاد الكرة، حيث يمتلك اللاعب نسخة من العقد الموقع، قد تمكنه من تغيير قراره في حال كانت مفاوضات الأهلي جدية.
إدارة القلعة الحمراء تسابق الزمن، من أجل إنهاء مفاوضات ضم اللاعب، مع إدارتي المقاصة والداخلية، قبل أن يبرموا اتفاقا مع اللاعب، والحصول على توقيعه بشكل رسمي

إسلام جابر خطف الأضواء في مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة، لكن تألقه خلال الموسم الحالي لفت الأنظار بشكل عام، ليدخل مسؤولي بيراميدز في مفاوضات لنقل اللاعب إلى صفوف فريقهم.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...