الأهلي يبيع أخطر لاعبيه ولاسارتي يوافق على رحيله

وليد أزارو

وليد أزارو

القاهرة –  الرياضة للأبد/تلقى مسؤولو الناي الأهلي عرضا خياليا جديدا للحصول على خدمات المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الاجانب.

وتلقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي والتي يرأسها عدلي القيعي اتصالا من وكيل اللاعبين للاتفاق على صفقة بيع أزارو خاصة أن لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة لاسارتي وافقوا على رحيل اللاعب.
وجاء العرض مقدما من أحد أندية الدوري الصيني من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي في ظل تألقه الكبير مع فريق القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يعقد أزارو جلسة مع مسئولي الأهلي لبحث العرض بشكل جاد خاصة أن اللاعب أيضا يصر على الرحيل. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .