الأهلي
الأخبار محترفون

مذبحة في صفوف فريق الأهلي بقرار من لاسارتي

القاهرة –  الرياضة للأبد/بقرار من المدير الفني الجديد اعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، انه قدم طلبا لمحمود الخطيب المشرف العام على الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ضرورة تقليل عدد اللاعبين المتواجدين معه بمران الفريق.

ويرغب لاسارتي في الاستغناء عن كل من: : صبري رحيل وباسم على وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأحمد علاء وأكرم توفيق وأحمد حمودي ومحمد شريف، وساليف كوليبالي. المزيد

ويلتقي الأهلي فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوي ببطولة الدوري العام لكرة القدم، ويسعى لاسارتي للفوز باللقاء الأول له مع الفريق، للاستمرار بالمنافسة على بطولة الدوري العام.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .