العين يعلن قراره الرسمي حول بيع الشحات

حسين الشحات

حسين الشحات ى

القاهرة –  الرياضة للأبد/حول صفقة الشحات أكد محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة نادي العين أن أي نادي يرغب في التعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق عليه دفع الشرط الجزائي المقدر بقيمة 10 مليون يورو.

 واضاف حماد: “إن المفاوضات مازالت مستمرة مع الأهلي”، لافتًا إلى أنه لم يتم حسم الأمر خلال ساعات أو بحد أقصى اسبوع.
وأضاف عضو مجلس إدارة العين أن الشحات لديه عروض بمقابل مادي أعلى من الأهلي، مشيرًا إلى أن الأمور المادية هامة بالنسبة لإدارة النادي.
وأكمل عبيد حماد تصريحاته قائلًا: “لا نستطيع إجبار الشحات على الانضمام لنادي معين أو لا يرغب في الانضمام إلى صفوفه، ولكن إذا رغب اللاعب الرحيل أو طلب نادي آخر شرائه فمن حق العين المطالبة بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بقيمة 10 مليون يورو مع تقليله أو زيادته بحسب الاتفاق بين الأطراف الثلاثة”. المزيد

جدير بالذكر أن الشحات ارتبط بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .