لاعب دولي سابق يتوقع فوز الأهلي على بيراميدز والتتويج بطلا للدوري هذا الموسم

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز
القاهرة –  الرياضة للأبد/

النجم الدولي سيد معوضط بعيداً عن بعض النتائج غير المُرضية التي تحققت في الموسم الجاري واخرها التعادل امام الداخلية مشيرا الي ان الأهلي مر بظروف مٌشابهة من قبل لما هو عليه الان واستطاع اجتياز كل الاختبارات الصعبة وفاز بالألقاب وهو ما يجعلني أؤكد أن الدوري لن يخرج من الجزيرة في الموسم الحالي”.
وأضاف:” أثق في أن معدن نجوم الفريق الأحمر سيظهر في مباراة بيراميدز وسيقدمون أداء جيد للغاية، بالتأكيد المواجهة صعبة لكن فوز الأهلي بها يساوي 6 نقاط وليس 3 .
وتابع :” كما أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في يناير الحالي جاءت في التوقيت المناسب لأن الفريق كان بحاجة إلي بعض العناصر القوية التي تضيف له في المستقبل”.
وأردف:” كل لاعب من الأهلي يتطلع حاليا لإثبات نفسه والمشاركة بشكل مستمر في التتشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني الجديد مارتن لاسارتي، وهو ما يجعل الأهلي ندا قويا في مواجهة بيراميدز”.
وأتم سيد حديثه قائلا “: من الواضح أيضا أن مارتن لاسارتي مدرب كفء ويمتلك المقومات التي تقوده للنجاح مع الأهلي وأولها التواضع ثم الثقة بالنفس والقدرة علي تحمل المسئولية”.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...