الزمالك يحلق في صدارة الدوري بعد مباراة الكروت الحمراء

مباراة الكروت الحمراء

مباراة الكروت الحمراء

القاهرة –  الرياضة للأبد/في مباراة شهدت خمسة بطاقات حمراء وفوز هام لنادي الزمالك على حساب الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لواحد في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري حيث شهدت المباراة إشهار الحكم محمود عاشور لخمس بطاقات حمراء، بواقع ثلاث بطاقات للهاني سليمان ومحمود رزق لاعبي الاتحاد وأحمد متولي إدارة الفريق، إلى جانب بطاقة لمحمود جنش حارس الزمالك ومثلها لأحمد متولي إداري الأبيض.
وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 41 ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري المصري بفارق ثمان نقاط عن بيراميدز الوصيف، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المرتبة 12.
سيطر الزمالك على الدقائق الأولى من المواجهة في محاولة لتسجيل هدف مبكر، لتأتي أولى المحاولات عن طريق محمود كهربا بعدما صوب كرة في الدقيقة الخامسة، لكنها مرت بجوار القائم.
وعاد كهربا للظهور في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية من عبد الله جمعة ليسيطر عليها اللاعب، إلا أن دفاع الاتحاد تدخل لإبعاد الكرة من أمامه قبل تصويبها نحو المرمى.
وبعد دقيقة واحدة، توغل مصطفى فتحي داخل منطقة جزاء الاتحاد قبل أن يسدد كرة قوية، لكن الهاني سليمان سيطر عليها على مرتين لينقذ مرماه من هدف أول للزمالك.
ورد خالد قمر في الدقيقة 25 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة قوية بقدمه لكنها ارتطمت في محمود علاء لتخرج إلى ركنية مرت بسلام على الزمالك.
وسجل خالد الغندور هدف أول للاتحاد في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة أرضية من خارج قمر، ليتركها تشوكا له، قبل أن يصوبها بباطن القدم في أقصى الزاوية اليسرى لجنش.
ونجح عمر السعيد في تسجيل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 32 بعدما تلقى كرة عالية من عبد الله جمعة، ليحولها برأسه في الشباك أمام أعين الهاني سليمان الذي اكتفى بالركض خلفها داخل الشباك.
وأنقذ جنش مرماه من هدف تقدم جديد للاتحاد في الدقيقة 35 بعد كرة عرضية حولها تشوكا برأسه بقوة، لكن حارس الزمالك تألق في التصدي للكرة.
وأهدر كهربا إنفراد تام بالمرمى في الدقيقة 42 بعدما انطلق ليتلقى تمريرة بينية، لكنه صوبها أرضية بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد.
وجاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بهدف التقدم للزمالك عن طريق كهربا الذي حصل على الكرة بعد تمريرة من السعيد، لينطلق سريعًا نحو المرمى من وسط الملعب، قبل أن يصوبها في شباك سليمان.
وألتقطت عدسات التصوير التليفزيوني وجود اشتباكات بين لاعبين الفريقين أثناء خروجهم من الملعب نحو غرف تبديل الملابس في بداية فترة الاستراحة.
وقام محمود عاشور حكم المباراة بطرد الحارسين محمود جنش والهاني سليمان، إلى جانب إداري من الزمالك ومثله من الاتحاد، خلال فترة الاستراحة بسبب المشادة والاشتباكات.
وفي الدقيقة 51 أهدر أوباما فرصة تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة، ليصوبها أرضية، لكن محمود الزنفلي حارس الاتحاد البديل تصدى لها بصعوبة.
وتعرض محمود رزق للطرد في الدقيقة 64 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، عقب تدخله بقوة على عبد الله جمعة، ليكمل الاتحاد المواجهة بتسعة لاعبين.
المحاولات على كلا المرميين اختفت تمامًا لمدة وصلت إلى 20 دقيقة، في ظل إنخفاض مستوى الفريقين والاكتفاء بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب.
الاتحاد استفاق في الدقيقة 86 بعدما تلقى فوزي الحناوي كرة داخل منطقة الجزاء، ليحولها عرضية إلى أمام المرمى مباشرة، لكن محمود علاء تدخل وقطع الطريق على الكرة قبل أن تهدد مرماه بشكل حقيقي.

وحصل أوباما على ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 بعدما تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها محمود علاء بنجاح معلنًا عن ثالث أهداف الزمالك في اللقاء. المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .