نحن ننفرد بقرار ليفربول في بيع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
 
القاهرة –  الرياضة للأبد/في مفاجاة لم يتوقعها الكثيرين اعلن مسؤولي نادي برشلونة انهم قرروا ضم محمد صلاح لاعب ليفربول في حالة رحيل الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن ريال مدريد يحاول بقوة التعاقد مع صلاح والذي كان هدفاً للملكي منذ الصيف الماضي لتدعيم خط هجوم الفريق خصوصاً مع رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن محمد صلاح لديه رغبة قوية في اللعب لصالح برشلونة بجوار زميله السابق فيليب كوتينيو والأوروجوياني سواريز والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح لن يرحل عن صفوف ليفربول بأقل من 180 مليون يورو، وهو لاعب يجد موافقة كبيرة على ضمه من قِبل نجوم البارسا

.

 

 

ويقدم محمد صلاح أداء ومستوى مميز للغاية مع ليفربول حيثُ يتواجد في قامة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، بينما أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام في الصدارة بـ14 هدفاً.

 من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...