الأهلى
الأخبار محترفون

هذا اللاعب الخطير ينضم للأهلي بعد ٤٨ ساعة

القاهرة –  الرياضة للأبد/في محاولة لكسب ود جماهير الاهلي غازل محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة جماهير وعشاق النادي الأهلي، بشأن موقف النادي السكندري من بيع ياسر إبراهيم للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب عامر، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قال فيها: “لدينا مباراة مع الأهلي بعد ٤٨ ساعة، ورغبة اللاعب سوف تحسم الأمر”.المزيد

وألمح عامر، في تدوينته إلى اقتراب ياسر إبراهيم، من الرحيل عن سموحة بعد 48 ساعة، على أن ينتقل اللاعب إلى النادي الذي يرغب في الرحيل إليه.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .