حسين الشحات
الأخبار محترفون

الاهلي يضم الشحات والزمالك يرد بصفقات بينها نجم الاهلي والمنتخب

القاهرة –  الرياضة للأبد/الاهلي يعلن  التعاقد مع حسين الشحات في صفقة مدوية تكلفت 6.5 مليون دولار (ما يقارب 120 مليون جنيه مصري)، والزمالك يرد باتمام صفقة المغربي خالد بوطيب و الإعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي صباح اليوم داخل القلعة البيضاء.

وفي الطريق الفرنسي جوميز، لاعب فريق الهلال السعودي، وإن كان الراتب السنوي للاعب هو العائق الوحيد في إتمام الصفقة حتى الآن، على اعتبار أن أحد رجال الأعمال الخليجيين سيتكفل بقيمة انتقال اللاعب من الهلال إلى صفوف المارد الأبيض.
أما ثاني الأسماء فهو مهاجم الهلال السعودي الثاني أيضا السوري عمر خربين، على أن يكون الخيار البديل حال عدم النجاح في إبرام صفقة جوميز، وتميل الكفة أكثر باتجاهه باعتباره لاعبا سوريا ولن يؤثر على الأماكن الأربعة للأجانب في قائمة الفريق، كما أن راتبه سيكون أقل بكثير من نظيره جوميز، كما يعتمد مسئولو الأبيض على علاقاتهم مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الذي أعلن مسبقا حصوله على توقيع اللاعب للعب معه خلال الفترة المقبلة ولكن لن يتم قيده بشكل رسمي بعد.
وبعيدا عن صفقة المهاجم المرتقبة من بين الثنائي السابق، فإن الصفقة الثانية محجوزة لمركز قلب الدفاع والأقرب وفقا للمعلومات المتواترة داخل البيت الأبيض، صفقة مدافع ويست بروميتش، الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، حيث يرصد الزمالك مبلغا ماليا كبيرا لضم اللاعب ووضعه ضمن أصحاب الفئة الأولى في صفوف الفريق الأبيض، وحال فشل الصفقة فسيتم تحويل بوصلة الزمالك تجاه باهر المحمدي ظهير أيمن الإسماعيلي، بعد اقتناع السويسري كريستيان جروس بإمكاناته وطلبه سرعة التعاقد معه، على أن يتم حسم الأمر مع إدارة الدراويش بمبلغ مالي ولاعبين من نجوم الفريق الأبيض البعيدين عن اختيارات جروس.المزيد

أما الصفقة الثالثة فالأرجح أنها ستكون خاصة بمركز الظهير الأيسر، والتي يقترب بقوة من دعمها ظهير أيسر الفريق السابق، محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة الحالي، والذي بات قريبا للغاية من الرحيل عن ناديه خلال الشتاء الجاري، وفي حال فشلت الصفقة، سيتم صرف النظر عن دعم الجبهة اليسرى وتأجيل هذا الملف لموسم الانتقالات الصيفية، على أن يتم دعم الفريق بأحد صناع اللعب، والأقرب له إسلام عيسى، عن طريق الصفقات التبادلية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .