شيكابالا
الأخبار محترفون

عاجل – شيكابالا ينضم لنادي مغربي

القاهرة –  الرياضة للأبد/في خبر عاجل اقترب محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك المعار إلى أبولون اليوناني، من التواجد في الدوري المغربي حيث يفاوضه نادي مولودية وجدة المغربي الذي يستعد لإتمام تعاقده مع شيكابالا وفقا لصحفية المنتخب المغربية.

وكشفت مصادر مقربة من نادي مولودية وجدة، لصحيفة المنتخب أن “شيكابالا سينتقل إلى مولودية وجدة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع امتيازات تحفيزية له”.
وعلى الجانب ذاته، زعمت قناة (شوف سبورت) المغربية أن الاتفاق بين شيكابالا ومولودية وجدة تم بالفعل وسيتقاضى اللاعب 150 ألف يورو خلال فترة الإعارة لنهاية الموسم.
شيكابالا سيرتدي قيادة الفريق المغربي وسيحصل على مكافآت مادية في حالة تسجيله 10 أهداف أو صناعة مثلهم خلال فترة الإعارة، وفقا للتقرير المغربي.
وأشارت القناة المغربية إلى “مولودية وجدة أرسل خطابا إلى السفارة المغربية في القاهرة من أجل استخراج تأشيرة شيكابالا ليحضر اللاعب إلى المغرب ويوقع العقود”.
ويحتل نادي مولودية وجدة المركز الـ 12 على سلم ترتيب الدوري المغربي برصيد 14 نقطة من 13 مباراة.
ويقضي شيكابالا هذا الموسم معارا من الزمالك إلى نادي أبولون اليوناني، بعدما قضى الموسم الماضي معارا لنادي الرائد السعودي.
صاحب الـ32 عاما شارك هذا الموسم في 11 مباراة بين الدوري والكأس. سجل فيهم هدفا وصنع آخر.
لكن صحيفة to10 اليونانية كشفت في وقت سابق أن نادي أبولون يستعد لفسخ عقد شيكابالا بسبب عدم عودة اللاعب إلى اليونان.

شيكابالا الذي قضى أجازته في مصر، لم يعد إلى اليونان ولم يُخطر ناديه بامتداد أجازته أو بموعد عودته، حسبما زعم التقرير اليوناني.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .