موقف مفلجي وغريب من ادارة الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك
القاهرة –  الرياضة للأبد/عكس موقف جماهيره وفي موقف مفاجئ وغريب من الادارة رحب رئيس نادى الزمالك بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد فوز مصر بتنظيم أمام أفريقيا 2019.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن الزمالك سيعلى المصلحة العامة، وهى مصلحة مصر، موضحا أت مصرأهم بكثير من الزمالك والأهلي وجنيع الأندية.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر سحب تنظيم النسخة 32 من الكاميرون، بعدما فشلت في استيفاء الشروط التي وضعها “كاف” من أجل تنظيم البطولة، وما زاد من صعوبة الأمر على الكاميرون هو رفع عدد المنتخبات إلى 24 منتخبا.

ورفضت المغرب التقدم لخلافة الكاميرون في تنظيم البطولة، وتقدمت مصر وجنوب أفريقيا لاستضافة البطولة في صيف 2019، وحسمت مصر الأمر بعدما نال ملف تنظيمها ثقة المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، وحصد الملف المصري 16 صوتا مقابل صوتا وحيدا لمنافستها جنوب أفريقيا، حيث لم يحظَ ملف جنوب أفريقيا بأي صوت سوى صوت مندوبها في اللجنة التنفيذية.المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...