مرتضى منصور
الأخبار

حرب النجوم بين مرتضى منصور والخطيب

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري اتهامات خطيرة لنظيره في الأهلي محمود الخطيب، بسبب الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي القاهري.
وضم الأهلي 6 صفقات في الميركاتو الشتوي الحالي، كلفت خزينة الأهلي نحو 250 مليون جنيه مصري، في أضخم ميركاتو في تاريخ النادي، حيث تعاقد مع حسين الشحات من العين الإماراتي، ومحمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ورمضان صبحي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من هدرسفيلد الإنجليزي، وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي، وياسر إبراهيم مدافع سموحة.
وقال رئيس الزمالك إن النادي الأهلي استعان بأموال قطرية لتمويل صفقاته الأخيرة، وآخرها حسين الشحات الذي ضمه من العين الإماراتي مقابل 150 مليون جنيه، على حد وصفه.
لكن الأهلي رد بكل قسوة على تصريحات رئيس الزمالك من خلال كل قنواته، حيث أكد خالد الدرندلي أمين الصندوق بالنادي، أن جميع الصفقات مولت بأموال الأهلي، باعتباره أغنى الأندية المصرية، وصاحب أعلى عقد رعاية في تاريخ مصري، وصاحب أغلى عقد بث تلفزيوني في تاريخ مصر، فضلا عن الموارد الضخمة التي تدرها عليه فروعه الثلاثة.
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اتهم رئيس الزمالك بالبلطجة وقال إنه لأول مرة يجد رئيس ناد منافس يخصص مؤتمرات تقديم لاعبيه، لتقديم صفقات الأهلي، مضيفا “أعدك بتقديم شكوتين ضدك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وإيقافك لفترتين عن قيد أي لاعب بفريقك”.
وواصل الأهلي الرد على رئيس الزمالك عبر قناته الرسمية، حيث ناشد إبراهيم المنيسي مقدم برنامج ملك وكتابة النائب العام في التحقيق في اتهامات مرتضى منصور، خاصة وأنه اتهم الأهلي بالتعامل مع دولة تدعم الإرهاب، وأنه لا يجب الصمت أمام هذه الاتهامات، لتبرئة الأهلي ومعاقبة صاحب الأخبار الكاذبة.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .