موعد لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أنه لم يجد موعدا مناسبا لمباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الدور الأول، سوى نهاية مارس.
وكانت لجنة المسابقات، قد أعلنت في وقت سابق، عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.
وأشار عامر حسين في تصريحات لقناة “أون سبورت” “لم أجد يوما مناسبا لمباراة القمة سوى 30 مارس المقبل”.
وتابع “تلك هي الفترة المناسبة للمباراة، سيحصل الثنائي على فترة راحة مناسبة بعد المشاركات المحلية والإفريقية، كون الموعد بعد معسكر مارس لمنتخب مصر”.

واختتم “من وجهة نظري، هناك صعوبة بشأن الحضور الجماهيري للمباراة، الجميع يشاهد ما يحدث في بعض مباريات الدوري، وأخرها مباراة الزمالك والاتحاد من سباب وبعض الاشتباكات”.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...