قرار مفاجى من لاسارتي !

المدافع ساليف كوليبالي على أعتاب الرحيل عن القلعلة الحمراء بعد مواجهة فيتا كلوب الكونغولي لذلك قرر لاسرتي ضم سعد سمير وربما يستعين به في المباراة رغم عدم تماثله للشفاء
ويواجه الأهلي فريق شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر لها يوم 18 يناير الجاري.
 سعد سمير مدافع الاهلي انتظم في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية.
وتعافى  اللاعب من الإصابة التي لازمته طول الفترة الأخيرة بالعضلة الخلفية، وجاري تجهيزه الآن بشكل بدني حتى يكون متاح للمشاركة في المباريات نع الفريق.

ويتواجد الأهلي في معسكر مغلق في الإسكندرية في الوقت الحالي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...