الأخبار

الاهلي يتوجة لتونس في سرية لضم صفقة جديدة

اقترب الأهلي المصري من ضم النيجيري كينجسلي سوكاري لاعب وسط الصفاقسي ونجم البطولة التونسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
نادي العاصمة المصرية قدم ميركاتو ناري حتى الآن باستقدام عدد كبير من اللاعبين في جميع المراكز التي تحتاج للتدعيم، في محاولة منه لاستعادة اللقب الإفريقي والحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب المحلي.
التفاصيل الواردة من مصادر مصرية وتونسية تؤكد قيام النادي القاهري بالاستفسار من نظيره التونسي عن إمكانية ضم لاعب الوسط سوكاري.
ولقي الأهلي ردا إيجابيا بعدم ممانعة النادي التونسي في التخلي عن لاعبه لكن بسعر مميز، حيث يتنافس على ضمه ناديين من السعودية أحدهما فريق الشباب.
سوكاري سبق عرضه من قبل وكيله التونسي محمود الوداني على عملاقي العاصمة المصرية، علما بأن نفس الوكيل سبق أن باع النيجيري جونيور أجايي من الصفاقسي أيضا لصفوف الأهلي المصري.
وكان وصيف بطل إفريقيا استقر على الاستغناء عن لاعبه المالي ساليف كوليبالي بسبب تواضع مستواه، بعد أن تعاقد معه في الصيف الماضي من خلال صفقة انتقال حر.
وضم حتى الآن كل من، حسين الشحات من العين الإماراتي، ومحمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ورمضان صبحي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من هدرسفيلد الإنجليزي، وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي، وياسر إبراهيم مدافع سموحة.
ويتم غلق الميركاتو الشتوي في مصر بنهاية شهر جانفي/يناير الجاري، وتتيح اللائحة المحلية إضافة 5 لاعبين على القائمة البالغة 25 لاعبا، واستبدال أي عدد من اللاعبين.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .